طرد رونالدو يشعل الغضب في إيطاليا

saa 0 295 2018-09-20
حقوق الملكية للصورة

بعد دقائق من فوز يوفنتوس الإيطالي على مضيفه فالنسيا الإسباني في دوري أبطال أوروبا، ورغم طرد القناص البرتغالي كريستيانو رونالدو، طالبت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" بمراجعة القرار المثير للجدل للحكم فيليز بريتش.

وكتبت الصحيفة الإيطالية في صفحتها الرئيسية: "يوفنتوس يساوي 10 أقوى من الحكم"، ووصفت البطاقة الحمراء بأنها "سخيفة".

وأشهر الحكم الألماني أول بطاقة حمراء في وجه رونالدو خلال المشاركة رقم 154 له في دوري أبطال أوروبا التي فاز بلقبها 5 مرات.

واتخذ الحكم قراره بمساعدة مساعد خط المرمى، بعد مشادة وقعت بين رونالدو وجيسون موريلو دون كرة.

وفي الوقت الذي اعتبر فيه الحكم أن رونالدو تورط في سلوك عنيف، أعرب الكثيرون ومن بينهم ماسيميليانو أليغري، عن أملهم في موافقة اتحاد الكرة الأوروبي "يويفا" على تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد التي تطبق في الدوري الإيطالي، وفي كأس العالم.

وسلطت لاغازيتا ديللو سبورت الضوء على قيام الحكم الألماني بريتش بطرد الكولومبي خوان كوادرادو خلال المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا 2017، والتي خسرها يوفنتوس أمام ريال مدريد 1-4، حين سجل رونالدو هدفين للفريق الإسباني.

وكتبت صحيفة "توتو سبورت" "فضيحة طرد رونالدو، والفوز المذهل ليوفنتوس في فالنسيا رغم القرارات المخزية للحكم الألماني بريتش.

ويغيب رونالدو عن المباراة المقبلة ليوفنتوس في دوري الأبطال أمام يانغ بويز السويسري، كما قد يغيب عن المواجهة على "أولد ترافورد"، والتي تجمع فريقه الحالي بفريقه الأسبق مانشستر يونايتد.

ولم يعلق رونالدو الذي غادر الملعب والدموع تنهمر من عينيه، بعد على واقعة طرده مع فريقه الجديد يوفنتوس الذي انتقل اليه هذا الصيف قادماً من ريال مدريد.



التعليقات
أضف تعليق
لا تتم مشاركة البيانات مع أطراف أخرى