البحرينية فجر البنعلي تحقق ميداليتين ذهبيتين في بطولة جنجو بكوريا للبومسيه والقتال

saa 0 788 2017-07-09
حقوق الملكية للصورة

رفع المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة بمناسبة تحقيق اللاعبة فجر البنعلي ميداليتين ذهبيتين في بطولة جنجو المفتوحة للبومسيه والقتال التي أقيمت في كوريا بمشاركة أكثر من 1300 لاعب ولاعبة يمثلون قرابة 30 دولة من مختلف العالم.

كما قدم الخياط التهاني إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، مشيداً بدعم سموه المتواصل للاتحاد وألعاب الدفاع عن النفس، مقدماً التهاني إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، وأكد أن سموهما لهما الأثر الكبير بتطور الرياضة البحرينية وتحقيق الانجازات المتواصلة.
وأشاد الخياط بالجهود الكبيرة التي بذلتها فجر البنعلي لرفع أسم مملكة البحرين ورؤية علم المملكة الغالية يرفرف في البطولة من خلال حصدها ميداليتين ذهبيتين، مشيداً بعطاء الجهاز الفني بقيادة المستشار الفني توفيق نويصر ومتابعة أعضاء مجلس الادارة.
وسجلت فجر البنعلي انجازا جديدا لمملكة البحرين بعدما حصدت ميداليتين ذهبيتين في بطولة جنجو بكوريا، حيث قدمت أفضل المستويات واستطاعت أن تحقق الميداليتين بكل جدارة واستحقاق وتمكنت من التفوق على العديد من اللاعبات بعدما شارك في البومسيه 600 لاعب ولاعبة والقتال 700 لاعب ولاعبة.
وحفرت فجر البنعلي أسمها بأحرف ذهبية بعدما رفعت معدلها إلى 7.49 وهو رقم مميز ، حيث يحصل الأفضل على معدل 8 ويحمله بطل العالم. ونص نظام البطولة على اللعب المفتوح بحيث يلعب كل لاعب بمفرده ويحدد مركزه من خلال النقاط.
وأعربت اللاعبة فجر البنعلي عضو مجلس ادارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس عن بالغ سعادتها بحصولها على ميداليتين ذهبيتين ، حيث قالت أنها تشعر بالفخر والاعتزاز برؤية علم مملكة البحرين يرفرف في الصالة الرياضية وسط حضور جماهيري كبير.
وأكدت أن دعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أوصلها إلى تحقيق المزيد من الانجازات ، مشيدة بالدور الكبير الذي لعبه اتحاد البحرين للدفاع عن النفس برئاسة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط وأعضاء مجلس الادارة من خلال دعمهم الكامل والدور البارز الذي قدمه المستشار الفني توفيق نويصر، مقدمة للجميع الشكر والتقدير.
 



التعليقات
أضف تعليق
لا تتم مشاركة البيانات مع أطراف أخرى