الدبوس: لن أحضر اجتماعات قراراتها معدة سلفاً !

saa 0 449 2020-07-05
حقوق الملكية للصورة

أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الفحيحيل، حمد الدبوس، انطلاق التدريبات في الأول من أغسطس المقبل، في اطار الاستعدادات لاستئناف الموسم الرياضي الجاري، الذي توقف يوم 24 فبراير الماضي بسبب فيروس كورونا.

وقال الدبوس "الجولات المتبقية من منافسات دوري الدرجة الأولى باتت تحصيل حاصل، لذلك سيعتمد الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب ظاهر العدواني على عدد كبير من اللاعبي تحت 19 سنة بالنادي".

وأضاف "حتى أمس لم يتم الاتفاق مع اي محترف باستثناء محترف الجهراء السابق الكاميروني ارون، لدعم صفوف الفريق في الموسم المقبل، بينما ننتظر الاتفاق النهائي مع أكثر من محترف".

وناشد الدبوس وزارة الداخلية، والهيئة العامة للرياضة، الموافقة على دخول المحترفين البلاد، حتى يتمكنوا من المشاركة مع الأندية في الفترة المقبلة.

وشدد على أن قرار استئناف النشاط جاء متسرعا، خصوصا "اننا مازلنا في المرحلة الثانية لمواجهة الفيروس"، موضحا أن العديد من لاعبي الأندية يعملون في الصفوف الأولى بالمواجهة.

وتابع: "أرى من وجهة نظري صعوبة استئناف النشاط الكروي في المواعيد التي تم إعلانها في أوقات سابقة".

 

 

وأبدى الدبوس رفضه لدوري الدمج، مشددا على أن هذا النظام غير مجد، وان دوري الدرجتين أفضل كثيراً منه.

وزاد: "لم أشارك في قرار عودة دوري الدمج، ولم أخول أي ناد أو أي مسؤول للحديث نيابة عني أو عن نادي الفحيحيل في هذا الشأن، سواء في الاجتماع الذي عقدته الأندية مؤخرا على هامش الاجتماع التشاوري مع المدير العام للهيئة العامة للرياضة د. حمود فليطح".

 

الدبوس: لن أحضر اجتماعات قراراتها معدة سلفاً

 

أكد الدبوس، أن غيابه عن الاجتماعات، التي عقدت مؤخراً، يرجع إلى رفضه لها، لأنه يصدر عنها قرارات معدة سلفا!

وقال الدبوس إنه لن يحضر مثل هذه الاجتماعات، سواء في المستقبل القريب أو البعيد.

يذكر أن أندية الفحيحيل وكاظمة والسالمية غابت عن الاجتماع التشاوري الذي عقدته الأندية مع المدير العام للهيئة العامة للرياضة د. حمود فليطح.

 

المصدر:جريدة الجريدة



التعليقات
أضف تعليق
لا تتم مشاركة البيانات مع أطراف أخرى