التعاون يكتب التاريخ ويتوج بكأس الملك

saa 0 484 2019-05-02
حقوق الملكية للصورة

كتب فريق التعاون الأول لكرة القدم، التاريخ، بتتويجه بكأس خادم الحرمين الشريفين، لأول مرة في تاريخه بعد فوزه، يوم الخميس، على الاتحاد 2-1في النهائي الذي جمعهما على ملعب الملك فهد الدولي امام أكثر من 58 ألف متفرج.
ولعب الكاميروني ليندر توامبا دور البطولة عندما سجل هدف الفوز لفريقه عند الدقيقة 90، بعد أن كانت المباراة تتجه إلى الأشواط الإضافية بالتعادل 1-1 .
وجاء أول تهديد من الكاميروني توامبا عند الدقيقة 25 من خلال تسديدة من داخل حدود منطقة الجزاء، استطاع فواز القرني حارس الاتحاد التصدي لها، كما تصدى بعدها لتسدية ريان الموسى وأمسك بالكرة على دفعتين.
وظهر الاتحاد من أول هجمة بهدف السبق من تسدية لمهاجمة الصربي ألكسندر بريجوفيتش مستفيداً من عرضية زميله التشيلي فيلانويفا عند الدقيقة 32 سكنت شباك البرازيلي كاسيو أنجوس .
مع بداية الشوط الثاني، دفع البرتغالي بيدرو إمانويل مدرب التعاون بالسوري جهاد الحسين لتنشيط الجانب الهجومي، بغية إدراك التعادل وكان له ما أراد بواسطة طلال العبسي من ضربة رأسية مستفيداً من عرضية جهاد عند الدقيقة 55.
وكان البوروندي سيدريك قريباً من تسجيل الهدف الثاني عندما انفرد بحارس مرمى الاتحاد لكن القائم الأيسر حرمه من التسجيل، ليرد فهد المولد سريعاً برأسية علت عارضة البرازيلي كاسيو بقليل.
وطرد الأرجنتيني حكم المباراة مدرب التعاون بعد احتجاجه على أحد القرارات ومطالبته بمخالفة عند الدقيقة 88، قبل أن يتمكن الكاميروني توامبا من تسديل هدف الفوز عند الدقيقة 90.



التعليقات
أضف تعليق
لا تتم مشاركة البيانات مع أطراف أخرى