الكويت تحصد مراكز متقدمة في مسابقات بطولة الخليج للتنس في الدوحة

saa 0 544 2019-04-27
حقوق الملكية للصورة

حصد منتخب الكويت للتنس اليوم السبت مراكز متقدمة في ختام منافسات بطولة الخليج للتنس (فئة السن العام وفئة الناشئين تحت 16 عاما والاشبال تحت 12 عاما) التي نظمها الاتحاد القطري للعبة بالتعاون مع اللجنة التنظيمية بمجلس التعاون واستمرت اربعة ايام.

واستطاع منتخب الكويت فئة السن العام المكون من عيسى قبازرد وعلي الشطي وبدر عبدالعزيز من تحقيق المركز الثاني والميدالية الفضية بعد خسارته من نظيره القطري في المباراة النهائية بنتيجة (3 - 0) فيما جاء المنتخب العماني ثالثا.

وفي منافسات (تحت 16 سنة) حقق المنتخب الكويتي المكون من طلال عبدالعزيز ويوسف مجدلي وحسين الشطي ومحمد الشطي وعبدالرزاق عبدال المركز الثالث والميدالية البرونزية فيما جاء المنتخب القطري بالمركز الاول والمتتخب العماني ثالثا.

وفي منافسات (تحت 12 سنة) احرز المنتخب الكويتي المكون من محمد العوضي ويوسف اللنقاوي المركز الثاني والميدالية الفضية بعد خسارته من نظيره القطري في المباراة النهائية بنتيجة (2 - 1) فيما جاء المنتخب العماني ثالثا.

وعبر مدير المنتخبات الكويتية للتنس عبدالرضا الشطي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب حفل التتويج عن سعادته بهذه المشاركة الخليجية وتحقيق الاستفادة للاعبين من خلال الاحتكاك والمنافسة القوية.

واعرب الشطي عن رضاه لما قدمه لاعبي المنتخب الكويتي في هذه البطولة مبينا ان الاتحاد الكويتي للتنس اعطى الفرصة للاعبين الناشئين للمشاركة في منافسات السن العام والاحتكاك مع لاعبين اكبر سنا وحققوا نتائج ايجابية.

واضاف ان المنتخب شارك في منافسات (تحت 16 سنة) بلاعبين تحت 14 سنة لتطبيق خطة الاتحاد في الاستفادة من الاحتكاك والمنافسة والاستعداد للبطولة العربية للتنس المقبلة.

واشاد بدعم رئيس الاتحاد الكويتي للتنس الشيخ احمد الجابر العبدالله الصباح للمنتخب من خلال اتصاله الدائم باللاعبين والوفد المشارك وتشجيعه المستمر وتسخير كافة الامكانيات وتسهيل اجراءات المشاركة الكويتية في هذه البطولة.

واشار الى الدور الكبير الذي بذله الجهازين الاداري والفني للمنتخب برئاسة رئيس الوفد علي الديحاني والمدربين محمد الغريب وعبدالله مقدس في تجهيز اللاعبين فنيا ونفسيا ورفع معنوياتهم خلال ايام



التعليقات
أضف تعليق
لا تتم مشاركة البيانات مع أطراف أخرى