الهلال فشل في مطاردة النصر!

saa 0 64 2019-03-23
حقوق الملكية للصورة

فشل فريق الهلال في المحافظة على فارق الـ4 نقاط بينه ومطارده النصر، بعد تعادله سلبياً مع ضيفه أحد في المواجهة التي جمعت بينهما يوم السبت، على ملعب جامعة الملك سعود "محيط الرعب" ضمن الجولة الـ24 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
النتيجة رفعت رصيد الهلال إلى 57 نقطة في المركز الأول، بينما ارتفع رصيد أحد إلى 15 نقطة ولازال في المركز الأخير في جدول ترتيب المنافسة.
وجاء أول تهديد حقيقي للهلال عن طريق محمد كنو عند الـ13 من تسديدة أستلمها محمد العويشير حارس مرمى أحد على دفعتين، ورد القائم بعدها بدقيقتين تسديدة للفرنسي جوميز.
وأهدر الإيطالي جوفينكو جناح الهلال فرصة تقدم فريقه بعد تبادل للكرة بينه وجوميز وهتان باهبري ليسدد بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى العويشير، ورد أحد بهجمة مرتدة لكن إسماعيل مغربي سدد كرة ضعيفة في أحضان العماني علي الحبسي، لينتهي الشوط الأول بنسبة استحواذ هلالية 70 في المئة مقابل 30 في المئة لأحد والتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني، واصل فريق الهلال ضغطه على ضيفه بهجوم سريع ومنظم، لكن دفاع أحد تمكن من أفساد جميع الهجمات على مرماه مع اعتماده على الهجمات المرتدة التي لم تشكل خطوره على مرمى العماني الحبسي.
وحرمت العارضة الايطالي جوفينكو من التسجيل من ضربة ثابتة خارج حدود منطقة الجزاء عند الدقيقة 79،وتمكن العويشير من التصدي لجميع الهجمات على مرماه.
وألغى الروماني أوفيدو هاتيجان حكم المباراة، هدفاً لسوريانو عند الدققية 90 بعد أن لجأ إلى تقنية الـVAR بحجة خروج الكرة من الملعب قبل وصولها إلى المهاجم الهلالي لتنتهي المواجهة كما بدأت بالتعادل السلبي بين الفريقن.
هذا، وسيحل الهلال ضيفاً على النصر الجمعة المقبل، فيما يستضيف أحد نظيره الشباب السبت المقبل ضمن الجولة الـ25 من الدوري المحلي.



التعليقات
أضف تعليق
لا تتم مشاركة البيانات مع أطراف أخرى