عادل عقله:الدوري بأيدينا

saa 0 72 2019-03-08
حقوق الملكية للصورة

حدّد الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت السبت المقبل موعداً للسفر الى العاصمة الاردنية (عمّان)، استعدادا لملاقاة الجزيرة الاردني ضمن منافسات ذهاب دوري المجموعات من كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم للمجموعة الثانية، التي انتهت مبارياتها الماضية بالتعادل.
وباشر «الابيض» تدريباته امس، بناء على تعليمات الجهاز الفني اللاعبين، الذي رفض منحهم راحة امس عقب مباراتهم امام القادسية في دوري فيفا الممتاز، والتي انتهت بفوز «الاصفر» بهدفين مقابل هدف، وذلك بسبب خوض الفريق مباراته امام الشباب في كأس الاتحاد اليوم.
من جانبه، اكد نائب رئيس جهاز الكرة عادل عقلة ان «الابيض» لم يستحق الفوز، كان اللاعبون بعدين عن مستواهم الحقيقي، متأثرين بالضغوط، خاصة ان نتيجة المباراة كانت تعد سلاحاً ذا حدين امام حسم بطولة الدوري بنسبة %90، او ابتعاد القادسية عن المنافسة. وحاول «الابيض» الدخول في اجواء المباراة بعد تقدم القادسية بهدفين بأخطائنا، خاصة بعد نزول حمزة لحمر، لكن لم نوفّق في الفرص التي اتيحت للاعبين.
وقال عقلة ان الخسارة مؤلمه، لكن ليست نهاية المطاف، ولدينا الثقة الكاملة بقدرات اللاعبين على الخروج سريعا من كبوة الخسارة، مشيراً الى ان حسم بطولة الدوري بأيدينا، ولن نفرّط فيه إطلاقا، حيث تتبقى اربع مباريات مهمة وصعبة امام النصر وكاظمة والجهراء، والسالمية.



التعليقات
أضف تعليق
لا تتم مشاركة البيانات مع أطراف أخرى