ميداليتين جديدتين للأزرق الرماية في البطولة الأسيوية

saa 0 45 2018-11-10
حقوق الملكية للصورة

حقق منتخب الكويت للرماية أول من أمس ميداليتين جديدتين، واحدة فضية وأخرى برونزية في منافسات البطولة الآسيوية الثامنة لرماية الأطباق الطائرة والـ11 لرماية أسلحة الرصاص وضغط الهواء المتواصلة هنا، رافعا رصيده إلى ست ميداليات.
وجاءت الميدالية الفضية بعد فوز الرامية سارة الحوال بالمركز الثاني في مسابقة رماية التراب لفئة فردي السيدات خلف الرامية الصينية وانغ جينغ التي توجت بالميدالية الذهبية، فيما حصلت الصينية زهانغ اكسينتيو على الميدالية البرونزية.
واحرز منتخب الكويت المكون من الراميات سارة الحوال وشهد الحوال وسمية الجحيل الميدالية البرونزية في مسابقة رماية «التراب» للفرق التي توج بذهبيتها الفريق الصيني، فيما حصل المنتخب الكازاخستاني على فضيتها.
وأسفرت باقي المسابقات عن فوز منتخب الصين بالمركز الأول في مسابقة رماية «التراب» لفئة الفرق للناشئات امام منتخب كازاخستان الذي حل ثانيا، كما توجت الصين بالمركزين الأول والثاني في فئة الفردي، فيما نالت كازاخستان المركز الثالث.
وأكد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة رئيس نادي الرماية دعيج العتيبي في تصريح للصحافيين عقب تتويج الفائزين ان البطولة التي انهت يومها السادس ظهرت بمستوى فني رفيع بفضل مشاركة منتخبات كبيرة في هذه الرياضة مثل الصين وكازاخستان واليابان والكوبت وغيرها.
من جانبها، قالت البطلة سارة الحوال في تصريح مماثل انها كانت قريبة جدا من الميدالية الذهبية بعد ان تصدرت التصفيات محققة 120 طبقا من أصل 125، وهو رقم آسيوي جديد، معربة عن رضاها بما حققته في هذا المحفل القاري. (كونا)



التعليقات
أضف تعليق
لا تتم مشاركة البيانات مع أطراف أخرى