صراع الصدارة بين الكويت والسالمية ..والقادسية يطلب تأخير موعد مباراته مع الشباب لظروف عمل بعض اللاعبين

saa 0 34 2018-11-09
حقوق الملكية للصورة

تتجه الأنظار اليوم إلى استاد ثامر بنادي السالمية الذي سيحتضن قمة الجولة التاسعة من منافسات دوري فيفا لكرة القدم التي تجمع بين السماوي صاحب الأرض وضيفه الكويت في لقاء يقام في السادسة وخمس وثلاثين دقيقة، في حين يسبق المواجهة لقاء أخر يجمع بين القادسية والشباب على ملعب الأخير في الأحمدي في الرابعة والربع مساء.
يسعى السالمية صاحب الارض والوصيف (20 نقطة) الى إلحاق الهزيمة الأولى بضيفه الكويت (22 نقطة) وهو ما سيكفل للسماوي ختام الدور الأول من البطولة متصدراً للترتيب وإن كانت المهمة صعبة في ظل قوة الأبيض الذي يمتلك عناصر قادرة على المضي قدماً في صدارة الترتيب منفرداً وتوسيع الفارق مع أقرب منافسيه على القمة.
السالمية بقيادة مدربه الفرنسي ميلود حمدي يمتلك العديد من عناصر القوة بقيادة المخضرم فراس الخطيب وعدي الصيفي في المقدمة علاوة على الهداف رأس الحربة باتريك فابيانو بينما يتواجد الرباعي الدفاعي المميز غازي القهيدي، أحمد عبدالغفور، طارق خطاب ومحمد السويدان.
وفي المقابل، يعوّل على قوته الضاربة في المقدمة بقيادة العائد جمعة سعيد ومعه يعقوب الطراروة وصابر خليفة إضافة الى تقدم حمزة لاحمر من الوسط علاوة على الادوار الهجومية لكل من سامي الصانع ومشاري الغنام من الأجنحة.

القادسية يطلب التأخير
أرسل نادي القادسية كتاباً الى لجنة المسابقات في اتحاد الكرة يطالب فيه بتأخير مباراة اليوم بينه ومضيفه الشباب والمقررة في الرابعة والربع وذلك لالتزام لاعبي الفريق بمهام اعمالهم، مشيراً في كتابه الى ان جولات البطولة كلها لم تشهد إقامة أي مباراة في ذلك التوقيت نفسه.



التعليقات
أضف تعليق
لا تتم مشاركة البيانات مع أطراف أخرى