فعاليات تدريب القفز المظلي الحر في نسختها الثانية تنطلق في 23 الجاري

saa 0 28 2018-11-09
حقوق الملكية للصورة

تنطلق فعاليات تدريب القفز المظلي الحر في نسختها الثانية في 23 الجاري، وتستمر حتى 31 مارس المقبل وينظمها مركز «كويت سكاي دايف» لتنمية وصقل وتدريب مهارات القفز بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة والإدارة العامة للطيران المدني.
وقال مدير المركز إبراهيم الربيعان في مؤتمر صحافي أمس إن هذا الموسم سيشهد زيادة في عدد الدورات المتخصصة لتدريب وتأهيل قافزين ومدربين محترفين في رياضة القفز المظلي.
وأضاف الربيعان أن رياضة القفز تم تصنيفها على رأس الرياضات الآمنة والأقل خطورة لمراعاتها أعلى معايير الأمن والسلامة من الطيران المدني والمنظمة الاميركية للقفز الحر بالمظلات (USPA). وأوضح أن مركز «كويت سكاي دايف» هو الجهة الوحيدة في الكويت المعتمدة لممارسة رياضة القفز الحر بالمظلات من الهيئة العامة للرياضة.
وذكر أن الموسم الأول لتدريب القفز المظلي الحر حقق نجاحا باهرا، إذ بلغ عدد المجتازين للدورة التدريبية المكثفة 40 قافزا وقافزة في تجربة القفز التي شارك بها 1500 مشارك.
وبين الربيعان أن الفعاليات ستقام في منطقة الخيران جنوب البلاد، داعيا الجمهور والمهتمين والمحترفين في رياضة القفز بالمظلات الى المشاركة وحضور هذا الموسم. (كونا)



التعليقات
أضف تعليق
لا تتم مشاركة البيانات مع أطراف أخرى