أشاد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، بنتائج اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للعبة، والذي اختتم مؤخراً بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، مؤكداً دعم الاتحاد للشيخ سلمان بن إبراهيم في الانتخابات المقبلة للاتحاد القاري.

وقال الرجوب بعد انتهاء مشاركته بالكونغرس 28 للاتحاد الآسيوي: "أهنيء الشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي على ما تحقق من إنجازات خلال الفترة الماضية للاتحاد، ولا شك أن كلمة رئيس الاتحاد الدولي (فيفا) جياني إنفانتينو في الكونغرس تؤكد احترام فيفا للاتحاد الآسيوي وترسيخ خطواته الصحيحة نحو المستقبل ومخرجات الاجتماع كانت استثنائية بكل ما تحمله الكلمة من معنى".

وأضاف رئيس الاتحاد الفلسطيني: "بالنسبة لي، أجزم بأن الشيخ سلمان بن إبراهيم حقق وبامتياز تام مسألتين مهمتين، الأولى بناء الاستقرار بالقارة الآسيوية في ظل الفترة العصيبة التي مر بها الاتحاد القاري وكذلك الدولي في الفترة السابقة، والثانية الاتفاقيات البناءة مع الشركات الرائدة عالميا كما هو الحال في توقيع الاتفاقية مع شركة دي.دي.إم.سي فورتيس من أجل ضمان استقرار مادي وضخ أكبر للاتحادات الوطنية والبطولات والبرامج المختلفة بالقارة".

وحول رؤية الاتحاد الفلسطيني للعبة في الانتخابات الآسيوية التي ستقام في 6 أبريل (نيسان) 2019، قال الرجوب: "وجود الشيخ سلمان بن إبراهيم وبما حققه من استقرار وكونه من بلد عربي نحترمه ونقدره وكذلك ترجمة لما قام به، يحتم علينا الوقوف معه وهو مرشح فلسطين في الانتخابات المقبلة".

ويترأس الشيخ سلمان بن إبراهيم الاتحاد الأسيوي منذ مطلع مايو (أيار) 2013 حينما فاز بأغلبية كاسحة بانتخابات الرئاسة بحصوله على 33 صوتاً قبل أن يتم تزكيته لولاية كاملة في أبريل (نيسان) 2015 في البحرين.