الشيخ تميم بن حمد ورئيس الفيفا بحثا أخر الأستعدادات لمونديال قطر2022

saa 0 58 2018-10-23
حقوق الملكية للصورة

استعرض أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السويسري جياني إنفانتينو آخر استعدادات الدولة الخليجية لاستضافة النسخة المونديالية المقبلة، شتاء عام 2022.

وذكرت وكالة الأنباء القطرية (قنا)، الثلاثاء، أن الشيخ تميم استعرض مع إنفانتينو آخر الاستعدادات لمونديال قطر 2022، إضافة إلى الإنجازات الكثيرة التي تحققت في هذا الشأن.

وأشارت إلى أنه جرت مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالشأن الرياضي الذي يحظى بأولوية كبيرة للدوحة في العقدين الماضيين.

وفي السياق ذاته زار إنفانتينو استاد الوكرة برفقة حسن الذوادي، الأمين العام للجنة العليا للمشاريع و الإرث، التي تعد الجهة المسؤولة عن توفير البنية التحتية اللازمة لمونديال قطر،

وقال "أرفع مسؤول في كرة القدم العالمية" على أرضية استاد الوكرة: "ما رأيته هنا شيء عظيم.. هناك تطور مستمر"، قبل أن يستكمل موضحاً: "دائماً نكتشف أشياء جديدة قبل وقت طويل من ضربة البداية للمونديال".

وافتتحت قطر رسمياً استاد "خليفة الدولي" بحلته المونديالية في مايو 2017، كما أنه من المقرر الانتهاء من ملعبي "البيت" و"الوكرة" نهاية العام الجاري.

وبحسب اللجنة العليا للمشاريع والإرث، سيتم الانتهاء من الملاعب الخمسة المتبقية؛ وهي: لوسيل، ومؤسسة قطر، والثمامة، والريان وراس أبو عبود في 2020؛ أي قبل عامين كاملين من صافرة البداية التي تنطلق في 21 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2022.



التعليقات
أضف تعليق
لا تتم مشاركة البيانات مع أطراف أخرى