الدوسري: «قضية مساعد ندا»... ما زالت في المحكمة

saa 0 1026 2018-10-03
حقوق الملكية للصورة

أبدى أمين سر نادي السالمية عثمان الدوسري استغرابه الشديد مما أثاره لاعب فريق القادسية لكرة القدم مساعد ندا وممثله القانوني حول صدور حكم نهائي في صالحه يلزم «السماوي» بسداد مستحقاته عن فترة تعاقده معه، مشيرا إلى أن الحكم صدر في يوليو الماضي وتم استئنافه، وما زال تحت النظر في محكمة التمييز.
وقال: «عار عن الصحة كل ما تداوله اللاعب الذي أوهم الناس أن السالمية لم يسدد المبالغ المستحقة، وهذا كذب وافتراء على النادي الذي حرص على حضور الجلسات كافة ولم ينكر وجود مبلغ متبقٍ من قيمة العقد».
وأضاف: «المثير في الأمر هو الزج باسم رئيس الاتحاد في الموضوع، وهو يراد به خلط الأوراق أمام الشارع الرياضي. لذا نتمنى تحري الدقة والالتزام بدرجات التقاضي حتى آخر درجة»، وختم: «قضية مساعد ندا ما زالت في المحكمة».
وكان ندا أعلن أنه حصل على حكم من محكمة الاستئناف في ما يخص مستحقاته المتأخرة لدى السالمية.
وكتب في حسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: «شكرا للقضاء الكويتي العادل الذي أنصفني في قضيتي ضد نادي السالمية».
وأضاف ان «السماوي» يمتنع عن تنفيذ الحكم، موجّهاً سؤالاً إلى النادي والاتحاد المحلي للعبة: «ما هو مفهوم احترام القضاء وحفظ حقوق اللاعبين؟».
وكانت المحكمة الكلية قضت في ابريل 2017 بإلزام السالمية سداد 120 الف دينار بالإضافة الى 100 الف دولار أميركي لصالح ندا وذلك عن لعدم التزام النادي بعقد الاحتراف المبرم بينه وبين اللاعب عن الموسم 2015-2016.
وذكر المحامي أحمد ذعار، في حينه، بأن اللاعب لم يطرق باب المحكمة إلا بعدما انقطعت به السبل لحل الامور بالطرق الودية إلا ان ادارة النادي رفضت انصافه وتسليمه حقوقه، ما اضطره الى اللجوء الى محراب العدالة، وتابع: «وبعدما قمنا بتقديم المستندات الدالة على اخلال ادارة النادي بالتزاماتها بالعقد المبرم بينها وبين اللاعب، ما اتضح معه ان امتناع النادي لا يجد له مبررا من الواقع او القانون».   



التعليقات
أضف تعليق
لا تتم مشاركة البيانات مع أطراف أخرى