الشريدة: إذا تقرر استئناف الدوري خلال نهائيات كأس آسيا فسيكون لنا موقف

saa 0 626 2018-10-02
حقوق الملكية للصورة

قال مدير الكرة بنادي النصر خالد الشريدة إن صفوف فريقه مكتملة بعدم وجود إيقافات أو إصابات، وذلك استعدادا للمواجهة المقبلة والتي ستكون أمام في الجولة الخامسة من دوري VIVA الممتاز الخميس المقبل.

وأضاف ان العنابي يسعى إلى مزاحمة فرق الصدارة وسيحاول ذلك من خلال تحقيق نتيجة جيدة أمام العربي على الرغم من انه يعتبر من الفرق الكبيرة ودائما يسعى للظهور بمستوى مميز رغم الظروف التي مر بها بعد حرمانه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» من التعاقد مع لاعبين محترفين، مشيرا إلى أن النصر سيدخل المواجهة بشعار الفوز وهو الأمر الذي يسعى له في كل مواجهاته وليس في مباراة الأخضر.

ولفت الشريدة في تصريح صحفي للانباء إلى أن الفريق أضاع ٤ نفاط بعد تعادله مع السالمية والشباب تواليا في الجولتين الثالثة والرابعة ما يعني أن عليه التعويض في المباريات المقبلة، مبينا أن هناك بعض الأمور سيعمل الجهاز الفني بقيادة المدرب المميز ظاهر العدواني على تصحيحها خلال فترة التوقف. وأكد ان مستوى النصر لم يتراجع بل بالعكس حافظ على مستواه ولكن هذه حال كرة القدم خصوصا من ناحية إضاعة الفرص والتي تحدث لأي فريق لكننا كجهاز إداري راضون عن المستوى الذي سيرتفع بلا شك خلال الفترة المقبلة.

وعن أبرز المنافسين على لقب الدوري أكد الشريدة أن حظوظ الكويت والقادسية دائما أقرب لنيل اللقب لكن فرق النصر والسالمية وكاظمة ستكون لهم كلمة، مشيرا الى أنه ومن خلال مشاهدته للمباريات يظن أن الفحيحيل سيحرج الفرق الكبيرة وسيوقف بعضهم لتميز مستواه وامتلاكه لاعبين مميزين.

وأوضح الشريدة أن الأخبار المتداولة عن إقامة الدوري في شهر يناير المقبل والذي يشهد نهائيات كأس آسيا في الإمارات غير صحيحة بسبب ارتباط المحترفين مع منتخباتهم وهو أمر سبق أن قام اتحاد الكرة بتنسيقه مع الأندية بإقامة مسابقة كأس الاتحاد ولكن إن حدث عكس ذلك وهو أمر مستبعد فسيكون لنا موقف حالنا حال الفرق التي قامت بالتعاقد مع لاعبين محترفين من قارة آسيا.



التعليقات
أضف تعليق
لا تتم مشاركة البيانات مع أطراف أخرى